المؤلفون

  • بشير مصيطفي

    اقتصادي جزائري معروف بكتاباته الدقيقة في مواضيع الاقتصاد الكلي، عمل أستاذا للقياس الاقتصادي والاقتصاد الكلي المعـمق بجـامعة الجـزائر وبمدارس عليا متخصصة في العلوم التجارية والمالية، كما عمـل مسـتشارا لـدى مؤسسـات وطنية وأجنبية بالجزائر وخارجها، وعمل محللا في الاقتصاد بوسائل الإعـلام وطنيا وخارجيا ومشاركا دائما في المؤتمرات العلمية، وله عضوية في عديد الجمعيات الجزائرية والدولية ذات التخصص في الاقتصاد.
  • مولود عويمر

    حاصل على شهادة الدكتوراه في التاريخ المعاصر من جامعة باريس (1998) أستاذ التاريخ والحضارة في المعهد الأوروبي للعلوم الإنسانية بباريس 2004-2002 أستاذ التعليم العالي بقسم التاريخ بجامعة الجزائر2 عمل باحثا متعاونا مع المعهد العالمي للفكر الإسلامي رئيس فرقة بحث “تراث الحركة الإصلاحية الجزائرية” ضـمن مخبر المخطوطات أشرف على مجموعة رسائل جامعية )الماجستير والدكتوراه( في تـاريخ الأفكـار شارك في عدد من الملتقيات الدولية في الجزائر والخارج .
  • ناصر لوحيشي

    كاتب جزائري ولد عام 1964 بقسنطينة - الجزائر. أنهى جميع مراحله الدراسية في قسنطينة, وحصل على درجة الليسانس عام 1987 والماجستير عام 1996 في اللغة والأدب. عمل أستاذاً في التعليم الثانوي مدة عشر سنوات, ثم انتقل إلى جامعة الأمير عبدالقادر بقسنطينة عام 1997 ليدرس النحو والعروض بقسم اللغة العربية , كلية الآداب والعلوم الإنسانية. شارك في العديد من الملتقيات والمهرجانات الأدبية. نشر بعض أعماله وإبداعاته في مختلف الصحف والمجلات الوطنية والعربية, مثل: النصر - الشعب - أضواء - المساء - الحياة - العربي - المنهل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*